الإصابات تضرب الأهلي وموسيماني في مأزق

الفجر الرياضي

الأهلي
الأهلي
Advertisements

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من كثرة الإصابات التي ضربت لاعبي الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

وتضع هذه الإصابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في حيرة بسبب أهمية اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة في تشكيل الفريق الأحمر.

أول الإصابات كانت محمد الشناوي التي تعرض لتمزق في العضلة الخلفية خلال تواجده مع منتخب مصر في مباراة ليبيا حيث سيغيب عن الفريق لمدة ٥ أسابيع.

إصابة الشناوي وضعت الجهاز الفني في مأزق بسبب أهمية الحارس الدولي والذي يعتبر واحدًا من العناصر الأساسية في تشكيل الفريق الأحمر الذي يعول عليه موسيماني في حراسة المرمى.

ويأمل الجهاز الفني للأهلي في تعافي الحارس الدولي قبل مباراة القمة أمام الزمالك والمقرر لها الخامس من الشهر المقبل، خاصة مع تراجع مستوى علي لطفي.

ثاني هذه الإصابات حسين الشحات الجناح الدولي الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة أجبرته على الغياب عن مباراة الحرس الوطني بطل النيجر الماضية، وسيستمر غيابه عن لقاء الإياب ومباراتي الإسماعيلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز.

الشحات يعتبر من العناصر الأساسية في تشكيل الأهلي ويتطلع موسيماني المدير الفني للأهلي لجاهزية اللاعب قبل مباراة الزمالك في القمة.

صلاح محسن يعتبر ثالث ضحايا الأهلي في مسلسل الإصابات بعدما تعرض اللاعب للإصابة بشرخ في وجه القدم سيجعله بعيدًا عن الفريق لمدة شهر.

البديل الذهبي في تشكيل موسيماني غاب عن مباراة الحرس الوطني في النيجر وسيتجدد غيابه عن لقاء الإياب ثم يستمر غيابه عن مواجهات الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك وقد يلحق بمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم ١٩ نوفمبر المقبل.