مصدر أمني يكشف مفاجأة عن المتهم بسرقة هاتف الصحفي أثناء البث المباشر

محافظات

سارق هاتف الصحفي
سارق هاتف الصحفي أثناء البث المباشر
Advertisements

كشف مصدر أمني بالقليوبية، أن المتهم بسرقة هاتف محمول من صحفي بإحدى المواقع الإلكترونية، أثناء عمل بث مباشر أعلى الطريق الدائرى لتغطية وجود هزة أرضية شهدتها محافظات القاهرة الكبرى، لم يسبق اتهامه في أي قضايا من قبل، وأن سجله الجنائي نظيف، وأن تلك الواقعة هي الأولى له.

نيابة شبرا الخيمة ثان
وأمرت نيابة شبرا الخيمة ثان برئاسة المستشار أحمد عيسى وإشراف المستشار أمجد المنوفي، المحامي العام الأول لنيابة جنوب بنها الكلية، إحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنح بتهمتي السرقة والسير عكس الاتجاه.

وأدلى المتهمان باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، مشيرًا إلى أنه استولى على الهاتف عن طريق المغافلة والهروب، حيث كان بحوزته دراجة نارية ماركة "بوكسر"، بدون لوحات معدنية، وأنه ترصد للمجني عليه حتى سنحت له الفرصة، واستولى على الهاتف وفر هاربا، ولم يكن يعلم أن الهاتف بوضع التشغيل للبث المباشر.

فيما أكد المتهم الثاني، أنه تربطه علاقة صداقة بالمتهم الأول، وأنه حضر إليه المتهم الأول وعرض عليه الهاتف المحمول للبيع، وبالفعل تحصل عليه مع علمه بأن الهاتف من متحصلات واقعة سرقة.

مدير أمن القليوبية
كان تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية بلاغًا بقيام أحد الأشخاص "مجهول" يستقل دراجة نارية بخطف هاتف محمول من مراسل أحد المواقع الإخبارية، أثناء تواجده أعلى الطريق الدائرى بمنطقة بهتيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية أثناء بثه مقطع فيديو مباشر باستخدام الهاتف المحمول ولاذ بالفـرار.