عاجل.. مؤشر جديد حول الحالة الصحية للخطيب

الفجر الرياضي

بوابة الفجر
Advertisements

قامت المستشفى المعالجة للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، باستدعاء الطاقم الخاص به للحضور إلى مقرها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأرسلت المستشفى المعالجة، استدعاء إلى الدكتور أحمد فرهود الطبيب المعالج له والطاقم المعاون من الإسكندرية صباح اليوم الخميس.

جاء استدعاء الطاقم الطبي الخاص ببيبو، من أجل الاطلاع على اخر تقاريره الطبية بعد دخوله المستشفى في ساعة مبكرة من صباح اليوم واستمراره تحت الملاحظة.

وتعرض الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي مساء أمس لتكريم كلًا من الكابتن حسن حمدي رئيس النادى الأسبق، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد. 

وتم نقل الكابتن محمود الخطيب لإحدى المستشفيات الكبرى ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والأشعات بمعرفة كبار الأطباء لتحديد أسباب الأزمة وتلقي العلاج اللازم.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، كشف عن سبب نقل الكابتن محمود الخطيب إلى المستشفى عقب نهاية احتفالية تكريم حسن حمدي رئيس النادي الأسبق.

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ قليل قائلًا: "كل التمنيات القلبية للكابتن محمود الخطيب بالشفاء العاجل".

وأضاف: "الخطيب كان يشكو من آلام في عينه ويبدو أنها تطورت بعد حفل تكريم حسن حمدي وحسن مصطفى، كل التمنيات بالشفاء العاجل للنجم الخلوق محمود الخطيب".