الأوليمبي يخطف ثلاث نقاط غالية بهدف في شباك شيكو

الفجر الرياضي

بوابة الفجر
Advertisements


حقق فريق الكرة الأول بنادي الأوليمبي فوز غالي ومستحق على نادي بايونيرز بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهم على أستاد عز الدين يعقوب بالإسكندرية، وفي إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر دوري القسم الثاني المجموعة الثالثة مجموعة بحري.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق طه إبراهيم لاعب فريق الكرة الأول بنادي الأوليمبي، من ركلة جزاء جاءت في الدقيقة 39 من عمر شوط المباراة الأول، ليحقق الفريق السكندري فوز غالي.

وبدأ أحمد ساري المدير الفني لنادي الأوليمبي بتشكيل مكون من، محمد السيد، محمود أحمد، أحمد فهمي، محمد مصطفى، محمد سيد، أحمد السعيد، طة إبراهيم، محمد رجب، أحمد صالح، أحمد عيد، فادي حسن.

بينما بدأ مصطفى مرعي بتشكيل مكون من، حسام حسبو، محمد الصغير، سليمان خالد، محمود الشحات، حازم الشامي، دعبسه، أحمد علي، الأمير حسام، سعد سمير، حسام باولو، أحمد الشعراوي.

وأدار اللقاء تحكيميا حكم ساحة أحمد الغندور ويعاونه كلا من عماد العقاد مساعد أول، أحمد زيدان مساعد ثاني، والحكم الرابع كريم مرسي.

جدير بالذكر أن بعد هذا الفوز أرتفع رصيد نادي الأوليمبي إلى 8 نقاط جمعهم من خلال 4 مباريات بينما تجمد رصيد نادي بايونيرز عند 3 نقاط جمعهم من خلال 4 مباريات أيضا.