حبس المتهمين بقتل شاب في مشاجرة بسبب ركنة سيارة بكرداسة

حوادث

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
Advertisements

أمرت نيابة كرداسة، بشمال الجيزة، بحبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل شاب، بسبب مشاجرة على ركنة سيارة بكرداسة.

باشرت نيابة كرداسة، بشمال الجيزة، عن تفاصيل مقتل شاب على يد أثنين من المتهمين، إثر وقوع مشاجرة بينهم في الشارع، بكرداسة، واستمعت لأقوال شقيق المجني عليه.

وقال أمام النيابة، أن المشاجرة بين شقيقه والمتهمين كانت منذ يومين بسبب خلاف على ركنة السيارة، وانتهت المشاجرة بدون اعتداء، وبعد يومين تجددت الخلافات مرة ثانية، ففي يوم الواقعة، كنت برفقة شقيقي لأداء صلاة المغرب، وعقب الخروج من المسجد، تقابلنا مع المتهمين، وتطورت المشاجرة إلى أن أظهر أحد المتهمين الأثنين السلاح وطعن شقيقي، وسقط على الأرض غارقًا في دمائه.

وأوضحت التحقيقات،أن المجني عليه كان يريد ركن سيارته في الشارع، والمتهمين رفضوا ركن سيارة المجني عليه، مما أدي لوقوع مشاجرة بينهما، أسفر عن سقوط المجني عليه قتيلًا بسلاح أبيض.

وأفادت التحقيقات، أن المتهمين تشاجروا مع المجني عليه، وتطورت المشاجرة مما أظهر المتهمين سلاح أبيض واعتدوا عليه، فسقط قتيلا في الحال.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في كرداسة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أنه أثناء  مشاجرة بين عدد من الأشخاص والمجني عليه، تعرض لاعتداء بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتله.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وتم تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.