الحمام يتعادل مع الزرقا في مباراة مثيرة بالقسم الثاني

الفجر الرياضي

بوابة الفجر
Advertisements



نجح نادي الزرقا في العودة من مطروح بنقطة غالية بعد التعادل مع الحمام المطروحي بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم بملعب مركز شباب الحمام في إطار مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة لدوري القسم الثاني.

تقدم الحمام مبكرا في الدقيقة العاشرة عن طريق محمد معوض، وتعادل وليد بدران في الدقيقة 27، ونجح حسام بركات في إضافة الهدف الثاني للزرقا في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بتقدم الزرقا بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني أجري عطية صابر 3 تغييرات لتصحيح الاوضاع بنزل أحمد عطا الله بدلا من محمد ديابية، وخروج علي خليل للأصابة ونزول محمد كارم، وأشرك أحمد خيرة بدلا من كاستيلو.

وفي الدقيقة 75 تمكن مؤمن فكري من إحراز التعادل من ركلة جزاء وحاول بعدها لاعبي الحمام تسجيل هدف الفوز لكن الرعونة وتألق دفاع الزرقا تمكن من التصدي لمحاولات الفريق المطروحي لينتهي اللقاء بالتعادل 22.

بهذا التعادل رفع الحمام رصيده للنقطة الرابعة في المركز العاشر، بينما رفع الزرقا رصيده للنقطة الثالثة في المركز الحادي عشر.

دخل الحمام اللقاء بتشكيل مكون من: إسلام الحريري، ومحمد جدو، ومحمد الجزار، ومحمد معوض، وعبد الرحمن عموري، ومؤمن فكري، ومحمد ديابي، وعبد الرحمن كاستيلو، وهشام أحمد، وعبد الله شيكا، وعلي خليل.

بينما بدأ الزرقا بتشكيل مكون من: عبد الرحمن رضا، وأحمد سمير موسي، واحمد ياسر، ومحمد عوض، ورياض حسين، ومحمد رضا، ومحمود علي، ونبيل وليد، وأدهم أحمد، وحسام بركات،وسعد جمال.

وأدار اللقاء تحكيميا طاقم تحكيم مكون من: وليد عبد الرازق حكم ساحه، وسامح شعبان، وعمران فريجه مساعدين