الصحة تعلن تخطي جرعات كورونا المعطاة 45 مليون جرعة

السعودية

بوابة الفجر
Advertisements

كشفت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن إحصائية جديدة بشأن الجرعات المعطاة مواجهة كورونا داخل المملكة، والتي بلغت نحو 45 مليون جرعة من اللقاح.
 
وكتب الحساب الرسمي للوزارة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: "‏بفضل الله أكثر من (45,000,000) جرعة من لقاح كورونا (كوفيد-19) تم إعطائها حتى الآن عبر أكثر من (587) موقع للتطعيم في كافة مناطق المملكة"

 

ودعت وزارة الصحة لاستكمال التحصين بالجرعة الثانية من لقاح كورونا للإسهام بإذن الله في الوقاية من المتحورات ، حاثةً على المسارعة بالتسجيل في تطبيق (صحتي) أو تطبيق ( توكلنا) للحصول على لقاح كورونا.

وكانت الصحة قد أعلنت إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة خلال ال24 ساعة الماضية تضمنت تسجيل (46) حالة مؤكدة وتعافي(54) حالة فيما بلغ عدد الحالات الحرجة (79) حالة وبينت الإحصائية أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة بلغ(548111) حالة وبلغ عدد حالات التعافي (537149) حالة .

فيما تم تسجيل عدد (3)حالات وفاة ليصل إجمالي عدد الوفيات في المملكة إلى (8773) حالة “رحمهم الله جميعاً”. ونصحت الصحة الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا). ‏ ‏