من بينهم لوكاكو.. توخيل يعلن غياب 3 لاعبين عن تشيلسي أمام نوريتش سيتي

الفجر الرياضي

توخيل
توخيل
Advertisements

علق الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، على مواجهة فريقه غدًا أمام نوريتش سيتي في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

توخيل قال في المؤتمر الصحفي للمباراة :"نريد أن تكون تشكيلتنا كاملة لكن الإصابات تحدث.. يبدو الأمر أكثر صعوبة، لكن يجب الآن أن ننظر للاعبين الذين يتمتعون باللياقة البدنية والذين يمكنهم اللعب".

وأضاف :"لوكاكو و فيرنر و بوليسيك سيغيبون عن مواجهة نورويتش غدًا".

وتابع :"سيغيب جميعهم غدًا وربما مباراة ساوثهامبتون وبعد ذلك سنرى. ما يمكنني أن أخبرك به بالتأكيد هو أنهما في حالة جيدة وإيجابية وغير قلقين ولكنهما خارج المباراتين التاليتين بالتأكيد.".

وزاد :""لم يكن شيئًا جيدًا أبدًا أن يتعرض اللاعبون للإصابات، كان الدور الذي نتمتع به كمرشحين لبعض المباريات، هو الشيء المثالي لروميلو، للتخلص من الضغط والمسؤولية عن اللاعبين الآخرين. لسنا بحاجة إلى إراحة اللاعبين باستمرار".

وهل المدرب الألماني نادم على رحيل عدد من المهاجمين بعد الإصابات ليرد قائلًا :"لا، لأن كرة القدم لا تسير على هذا النحو. لا يمكنك الاحتفاظ بفريق من 40 لاعبًا.. إنه مجرد حظ سيئ للغاية. نحن نركز على ذلك [إيجاد الحلول]. لا داعي للقلق".

واختتم :""نريد نفس القوة ونفس عدد اللاعبين في منطقة جزاء الخصم عندما ننهي هجماتنا. هذا لا يتغير حتى مع غياب روميلو لوكاكو".