سولشاير يعلق على قمة ليفربول واليونايتد المثيرة.. ويقارن بين صلاح ورونالدو

الفجر الرياضي

سولشاير
سولشاير
Advertisements

أكد أولي سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد على أهمية مباراة فريقه أمام ضيفه ليفربول بعد غد الأحد في قمة مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وأضاف سولشاير :""هناك تاريخ عداوة بيننا وبينهم، وكل مرة تكون لاعبًا مانشستر يونايتد يجب ان تقدم كل ما تملك بكل مباراة".

 

وتابع :""ما فعله ليفربول في أخر 4 سنوات كان رائعًا نريد أن نكون أفضل منهم ونحقق أفضل مما قاموا به".

 

وواصل :"الآداء يجب أن يكون مستمر طيلة الوقت، وإذا لعبت امام فرق مثل نوعية ليفربول فيجب أن تلعب كفريق ومنظومة واحدة، وسنحاول فعل كل شيء لتحقيق النتيجة امامهم".

 

وأشار :"ربما يغيب لاعبين اثنين أو ثلاثة عن لقاء ليفربول بداعي الإصابة. برونو قد يكون من ضمنهم ولكنه يفعل ما بوسعه للحاق بالمباراة".

 

وزاد :"في الوقت الحالي، لا يمكنني القول ما إذا كان فريد سيكون جاهزاً لمواجهة ليڤربول أم لا".

 

وعن المقارنة بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو قال :"دائماً ما أكون خلف رونالدو بأي بطولة. إنه لاعب مميز وهداف بسجل رائع، لكن صلاح كذلك يمر بفترة رائعة، عندما ترى الأهداف التي يسجلها مؤخراً تعلم بأنه يجب علينا أن نكون في أفضل حالاتنا للدفاع عن مرمانا أمامه".

 

وأردف :"“لا زلنا في يوم الجمعة والمباراة في يوم الأحد. سنمنح الجميع الوقت المناسب، ربما يصبح الجميع لائقاً للمباراة. كانت لدينا بضع غيابات اليوم ولكن لنرى ماذا سيحصل يوم الأحد".

 

وواصل :"مستوى الفريق عليه أن يبقى في أتم التركيز دفاعياً وهجومياً طوال الـ90 دقيقة عندما تلعب أمام فريق مثل ليفربول الذي يمر بفترة رائعة ويملك بعض الإمكانيات الفردية التي من شبه المستحيل الدفاع أمامها".

 

واختتم :"سولشاير: "لا نرى لاعبين مثل صلاح دائماً، علينا أن نستمتع بمثل هؤلاء، ولكن بعيداً عنّا. ليس في يوم الأحد. أنا من المعجبين بخط هجوم ليفربول. يملكون خط هجوم عليك أن تبقى في كامل تركيزك أمامهم طوال الـ95 دقيقة كي تحافظ على نظافة شباك مرماك."