حملة شبابية لتنظيف المقابر في أشمون بالمنوفية.. مفاجأة في أعمال السحر (صور)

محافظات

اعمال السحر
اعمال السحر
Advertisements



شن عدد من شباب مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، اليوم الجمعة، على مجموعة من الأسحار المدفونة في مقابر المسلمين بمدينة أشمون، وذلك أثناء عمل حملة تنظيف وتطهير لمقابر المدينة، للبحث عن أعمال سحر وشعوذة مدفونة داخل المقابر بعد تأكيد الشباب بقيام بعض مرضى النفوس بعمل أسحار ودفنها بالمقابر.

وقال عمرو المعصراوي عضو فريق حملة التنظيف بمدينة أشمون إن الفكرة جاءت من منطلق محاربة ظاهرة دفن الأسحار، والطلاسم في المقابر، والتي انتشرت مؤخرًا في أماكن متعددة خاصة في قرى الريف، وكذا من واقع المسئولية المجتمعية تجاه أبناء المدينة، ووفق ذلك جرى الاستعانة بأحد المتخصصين في فحص تلك الأسحار للتعامل معها.

أكد عمرو المعصراوي، عضو فريق حملة التنظيف بمدينة أشمون، لـ "الفجر "، أن الأسحار التي جرى العثور عليها عبارة ملابس ملطخة بدماء وأوراق وسكين وطلاسم وعبارات غير مفهومة، مما أدى إلي الشك في وجود أعمال سحر.

وأشار إلي أن الجميع متطوع من أجل إبعاد الأذى عن الجميع، موضحًا أن السحر والحسد موجود في القرآن الكريم، وأكد أن حملتهم مستمرة كل يوم جمعة لبحث عن الطلاسم وأعمال السحر وذلك عقب انتشارها وبكثره في الأيام الأخيرة.