عاجل - لائحة الجبلاية تحسم أزمة شيكابالا مع اتحاد الكرة

الفجر الرياضي

شيكابالا
شيكابالا
Advertisements


كشف مصدر باللجنة الأوليمبية المصرية أن اتحاد الكرة ، أصبح مجبرا على تتفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم بشأن إلغاء العقوبة الموقعة على قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك شيكابالا.

أزمة شيكابالا واتحاد الكرة

وكان مركز التسوية والتحكيم قد قرر إلغاء إيقاف محمود عبد الرازق قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الآتي بنص العقوبة الموقعة عليه من قبل اتحاد الكرة.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أوقفت محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك 8 أشهر وغرامة نصف مليون جنيه، تم تخفيضها بمعرفة لجنة التظلمات إلى 8 مباريات فقط و 250 ألف جنيه غرامة.

وجاءت عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك على خلفية أحداث مباراة الزمالك والبنك الأهلي فى ختام مباريات مسابقة الدوري المصري الموسم الماضي.

من جانبه أكد المصدر أن لائحة النظام الأساسى لاتحاد الكرة في مادتها رقم 79 تجبر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم على تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

وأتم المصدر موضحا أن المادة تنص على :" على الاتحاد المصرى لكرة القدم تنفيذ قرارات مركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى وفقا للقوانين والمواثيق".