3 أشياء تجعل ريال مدريد يحسم الكلاسيكو ضد برشلونة

الفجر الرياضي

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة
Advertisements


يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة غريمة التقليدي برشلونة، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتقام مباراة ريال مدريد أمام نظيره برشلونة، على أرضية ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتالوني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد برشلونة في المركز السابع برصيد 15 نقطة.

- موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

بوابة الفجر: موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في قمة الدوري الإسباني

- مباراة ذات طابع خاص

مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، دائمًا ما تحمل طابع خاص بالنسبة لكلا الفريقين، وكذلك الجمهور، حيث أطلق عليها كلاسيكو الأرض لما تحمله مع قوة ومنافسة قوية بين الناديين.

ويستعرض لكم "الفجر الرياضي"، أبرز ثلاث أسباب تجعل ريال مدريد يفور على برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني.

 

- استقرار تام في مدريد

هناك حالة من الاستقرار الواضح داخل نادي ريال مدريد، عكس ما نشاهده خلال تلك الفترة داخل نادي برشلونة، سواء من الناحية المادية أو من ناحية استقرار الفريق.

حيث يعاني برشلونة هذا الموسم بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، وظهر ذلك بشكل واضح على الفريق خلال المباريات، سواء المحلية أو الأوروبية، وذلك تحت قيادة الهولندي رونالد كومان.

تعرف على مباريات برشلونة وأتلتيكو والريال المتبقية في الليجا : صحافة الجديد  رياضة

- سكواد مدريدي قوي وضعيف في كتالونيا

ريال مدريد يمتلك فريق قوي هذا الموسم حتى الآن عكس نادي برشلونة، والذي يعاني من كثرة الغيابات منذ بداية الموسم على رأسها الفرنسي عثمان ديمبلي، وقبل عودة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

- نتائج الفريقين منذ بداية الموسم

منذ بداية الموسم حقق نادي ريال مدريد نتائج متميزة بعض الشئ سواء في بطولة الدوري الإسباني الممتاز أو بطولة دوري أبطال أوروبا والتي يتصدر مجموعته، حيث لعب ريال مدريد هذا الموسم حتى الآن 11 مباراة في كافة المسابقات، حقق الفوز في 7 مباريات وخسر لي مباراتين وتعادل في مثلهما.

أما برشلونة فيعاني البلوجرانا منذ بداية الموسم، حيث لعب 11 مباراة أيضًا منذ بداية الموسم، حقق الفوز في 5 مباريات فقط وخسر في ثلاث مباريات وتعادل في مثلهما.