تعرف على تفاصيل أغنية ختام مهرجان الجونة السينمائي

الفجر الفني

أحمد الروبي
أحمد الروبي
Advertisements



يستعد الفنان أحمد الروبي، لطرح اغنيته الليلة علي هامش فعاليات حفل ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي وتحمل اسم "متعلق بيكي" التي صورها على طريقة "فيديو كليب" في مدينة الجونة.

والمفاجأة التي أعدها الروبي للجمهور هي مشاركة الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد ومجموعة من النجمات، شاركن في الأغنية من بينهن يسرا، شيرين رضا، صبا مبارك، تارا عماد، إضافة إلى هدى الفتي وسارة عبد الرحمن ومايان السيد.

ونشر أحمد الروبي عبر خاصية على حسابه الرسمي بـإنستجرام، مقاطع حصرية من أغنية متعلق بيكي، التي يتابع تصويرها، حيث ظهرت برفقته ريا أبي راشد، بينما نشر مقطع فيديو برفقة الفنانة يسرا، وتوالت تعليقات المتابعين الذين تساءلوا عن موعد طرح الأغنية التي يشارك بها عدد كبير من النجمات.

وتعتبر الأغنية هي العمل الثاني الذي يطرحه أحمد الروبي خلال موسم الصيف الحالي، وذلك بعد أغنيته الأولى "سقف الحلاوة" التي كتب كلماتها ولحنها، بينما قام بتوزيعها علي فتح الله، وفي "متعلق بيكي" يتعاون الروبي مع عزيز الشافعي حيث إن الأغنية من كلماته وألحانه، ومن توزيع علي فتح الله، وإنتاج شركة "طيارة" ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة.

Advertisements