موقف الأهلي النهائي من التعاقد مع نجم الزمالك

الفجر الرياضي

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
Advertisements


كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن موقف القلعة الحمراء من التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

 ومن المقرر أن ينتهي عقد بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ومن ثم يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وسبق لمسؤولو نادي الزمالك الدخول في مفاوضات مع الدولي المغربي لتمديد تعاقده، إلا أنه أصر على وضع شرط جزائب في عقده بقيمة 500 ألف دولار فقط وهو الأمر الذى رفضته إدارة الزمالك لتتجمد المفاوضات بين الطرفيين.

حيث أكد المصدر، أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات مباشرة من جانب مسئولية مع أشرف بن شرقي للحصول على توقيعه رغم أنه يحق له التوقيع المجاني لأي نادٍ في الشتاء المقبل.

وأوضح المصدر، ان أحد وكلاء اللاعبين المعروف عنه عمله الدائم مع الأهلي تحدث مع وكيل اللاعب ليؤكد له الأخير أن بن شرقي ينتظر انتهاء مفاوضات الزمالك قبل البت فى العروض التي وصلت له سواء من داخل مصر أو خارجها.

وأشار المصدر، أن إدارة الأهلي لا ترى أى مشكلة في التعاقد مع بن شرقي خاصة وأن هناك اقتناع كبير بقدراته، ولكن لن يتم التعاقد معه إلا بعد انتهاء علاقته بالزمالك تماماً، بالإضافة إلى موافقة اللاعب على تقاضي راتباً لا يفوق سقف الرواتب الموضوع للاعبي المارد الأحمر لتجنب حدوث أي فتنة داخل النادي.