القابضة للتشييد والتعمير: منح بنك قناة السويس 400 مليون لـ«المعادى للتنمية والتعمير» شهادة تميز

توك شو

بنك قناة السويس
بنك قناة السويس
Advertisements

أشاد الإعلامي محمد موسى، بالنجاح الذي تحققه شركة القابضة للتشييد والتعمير وتوابعها من شركة المعادي وشركة النصر للإسكان والتعمير وشركة الإسكندرية للاستثمارات والتنمية العمرانية وشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير معلقا على نجاحها: "ده حوت عقاري طالع الفترة القادمة".

وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم،  المهندس هشام أبو العطا، رئيس مجلس إدارة شركة القابضة للتشييد والتعمير، أكد أن حصول شركة المعادي للتنمية والتعمير على قرض بقيمة 400 مليون من بنك قناة السويس للمساهمة فى التكاليف الاستثمارية لمشروعاته السكنية المختلفة وعلى رأسها مشروع المعادى فيو مساحة 136 بمدينة الشروق يعد شهادة جودة وتميز للشركة.

وتأسست المعادى للتنمية والتعمير كشركة مساهمة عام 1904 وهى إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، ويبلغ رأسمالها المصرح به مليار جنيه، ويعمل بها ما يزيد على 630 عاملا ومهندسا، حسبما هو منشور على موقعها الإلكترونى بشبكة الإنترنت.

وتمتلك الشركة 4 مشروعات أساسية هى، «معادى فيو» بالشروق على مساحة 136 فدانا، «معادى فيو» بالكورنيش على 36 فدانا، و«معادى فالى» بزهراء مدينة دجلة الجديدة على 138 فدانا ويستوعب 10 آلاف وحدة سكنية، والفسطاط بالمعادى على مساحة 800 فدان.