لتسويق منتجاتها.. بروتوكول تعاون بين مصر لتأمينات الحياة والبنك الزراعي

توك شو

البنك الزراعي
البنك الزراعي
Advertisements

كشف الإعلامي محمد موسى، تفاصيل الاتفاقية التي تستهدف شركة مصر لتأمينات الحياة ، التابعة لشركة مصر القابضة للتأمين، توقيعها بالتعاون مع البنك الزراعي المصري لتسويق منتجاتها عبر فروع البنك.

وقال محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، إن هذه الاتفاقية تمت وفقاً للضوابط والقواعد المعتمدة من البنك المركزي المصري والهيئة العامة للرقابة المالية بشأن نشاط التأمين البنكي لترويج منتجات شركات التأمين عبر فروع القطاع المصرفي.

وتابع محمد موسى، بوجب هذه الاتفاقية سيتم تسويق بعض منتجات شركة مصر لتأمينات الحياة عبر 30 فرعاً تابعين للبنك الزراعي المصري كمرحلة أولى، على أن يتم زيادة هذه الفروع تدريجياً خلال الفترة المقبلة، وبموجب تفعيل الاتفاقية ترتفع الشبكة التسويقية لشركة مصر لتأمينات الحياة بالقطاع المصرفي إلى 7 بنوك، بالإضافة إلى هيئة البريد التي تقوم الشركة بتسويق منتجاتها عبر فروعها.

وأتم الإعلامي محمد موسى، شركة مصر القابضة للتأمين بقيادة باسل الحيني تعزف سيمفونية نجاح غير عادية، بالإضافة إلى جميع قيادات الشركات التابعة لها الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس شركة "مصر لتأمينات الحياة"، وعمر جودة العضو المنتدب لشركة “مصر” للتأمين ومحمد جلال في إدارة الأصول.