إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب أرض زراعية بالقليوبية

محافظات

مشاجرة
مشاجرة

أصيب 3 أشخاص، في مشاجرة بين ط فين بمنطقة الشموت التابعة لمركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية، وذلك بسبب خلافات علي الحد الفاصل بأراضيهم الزراعية، وتعدي خلالها كل منهم على الآخر بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها يفيد نشوب مشاجرة بين طرفين وإصابه 3 أشخاص بمنطقة الشموت دائرة المركز.

على الفور انتقلت قوات الأمن إلي مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول "حماده إ د"، 26 سنة، عامل بإحدى الشركات، مصاب بسحجات وخدوش بالساعد الأيمن والفخذين، وزوجته "مياده م م"، 21 سنة، ربة منزل، مصابة بسحجات بالساعدين والساقين والظهر وادعاء نزيف مهبلي، وطرف ثاني "أحمد ح غ"، 31 سنة، عامل بإحدى الشركات، مصاب بسحجات وكدمات بالظهر، وجميعهم مقيمين بناحية الشموت.

وبإجراء التحريات أقر الطرفان بحدوث مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات على الحد الفاصل بأراضيهم الزراعية محل سكنهم، تطورت لمشاجرة تعدي خلالها كل منهما على الآخر بالضرب، وإحداث ما بهم من إصابات، وتحرر المحضر رقم 27714 جنح مركز بنها لسنة 2021 وجارى العرض على النيابة.