الخطيب وكارتيرون أبرز المتضررين من عود مرتضى منصور لرئاسة الزمالك (تقرير)

الفجر الرياضي

مرتضى منصور
مرتضى منصور
Advertisements

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الأحد، بقبول طعن مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة النادي وعودته من جديد لرئاسة القلعة البيضاء وإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة باستبعاده.

وكان مرتضي منصور قد تقدم بطعن بوقف قرار تجميد مجلس الزمالك وإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة والذي تضمن في مادته الأولي تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

مرتضى منصور يُعلن عودته للزمالك 

وأعلن مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عودته للزمالك من جديد قائلًا: "‏مجلس الدولة يلغي قرار وزير الشباب والرياضة ويعيد المستشار مرتضى منصور ومجلسه اليوم إلى النادي، وبيان هام من المستشار مرتضى منصور خلال ساعة".

أبرز المتضررين من عودة مرتضى منصور

قرار عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك مجددًا سيكون بمثابة خبرًا حزينًا على البعض سواء داخل الزمالك أو خارجه والذين حدثت بينهما ورئيس القلعة البيضاء خلافات في الفترة الماضية.

يأتي الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك الحالي على رأس التعساء بعودة مرتضى منصور خاصة وأن كان هناك خلافات بينهما، والأخير كان يرفض عودته لتدريب الفريق مجددًا بعد رحيله بطريقة غير لائقة عن القلعة البيضاء لتدريب التعاون السعودي.

قائمة المتضررين من عودة مرتضى منصور تضم أيضًا خالد الغندور مقدم برنامج "زملكاوي" والذي هاجم رئيس القلعة البيضاء بقوة بعد رحيله عن النادي ولم يقدم له الدعم والمساندة المنتظرة ومن المتوقع أن يطيح به خارج قناة النادي الرسمية فور عودته لرئاسة النادي.

من التعساء أيضًا بعودة مرتضى منصور التونسي حمدي النقاز والذي كان رئيس الزمالك يرفض عودته اطلاقا للنادي بعد هروبه في وقت سابق وفسخ التعاقد مع النادي من طرف واحد بسبب مستحقاته المالية، ويلعب النقاز بشكل مؤقت في الأهلي السعودي ولكن بعد عودة مرتضى لرئاسة النادي سيكون من الصعب عودته للزمالك.

تضم قائمة المتضررين من عودة رئيس الزمالك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والذي لم يسلم من اساءات مرتضى منصور خلال فترة تواجده في رئاسة القلعة البيضاء وحدثت بينهما العديد من المشاكل والخلافات ويخشى أن يعود رئيس الزمالك لهوايته مجددًا ويعود للإساءة للأهلي وجماهيره.

حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة بالزمالك من المتضررين أيضًا من عودة مرتضى منصور خاصة بعد النجاحات التي حققها في النادي خلال الفترة الماضية والتي كان يسعى لاستغلالها لخوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة.