الإمارات تمنح المؤلف الموسيقى إبراهيم شامل الإقامة الذهبية

الفجر الفني

إبراهيم شامل
إبراهيم شامل
Advertisements




منحت دولة الإمارات العربية المتحدة الموسيقار إبراهيم شامل الإقامة الذهبية من فئة المبدعين ورواد الأعمال عن أعماله الموسيقية .
 
توجه إبراهيم شامل بالشكر لدولة الإمارات ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم علي منحه الإقامة الذهبية وقال : فخور ببلدي مصر صاحبة الفضل التي تعلمت فيها وجعلتني إنسانا صاحب علم ومعرفة تحترمه الأمم .

وعلي الصعيد الفني يعرض تليفزيون أبو ظبي ومنصة AD لـ" شامل " حالياً مسلسل "سرك الخافي"الذي وضع له الموسيقي التصويرية وهو من تأليف محمد النشمي وبطولة مجموعة من أهم نجوم الخليج منهم أسمهان توفيق وحسين المنصور وعلي جمعة وعبد الله بوشهري وليلي عبد الله وأمل محمد وكفاح الريب. 

يشار الي أن إبراهيم شامل وضع الموسيقي التصويرية لعدد كبير من الأعمال الدرامية الخليجية التي حققت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الأخيرة منها مسلسل لاموسيقي في الأحمدي الذي حصد به جائزة أفضل موسيقي تصويرية في الإستفتاء السنوي لمؤسسة الأنباء الكويتية ومسلسل سما عالية الذي عرض في شهر رمضان الماضي وعزف موسيقاه أوركسترا براغ الفيلهارموني وتجاوز الفيديو الخاص بتسجيل الأوركسترا للموسيقي في الأستوديو المليون مشاهدة خلال أسابيع عرضه الأول.