تحت تهديد السلاح.. حبس المتهم بسرقة سيدة بالإكراه بمدينة نصر

حوادث

متهم
متهم
Advertisements

أمرت نيابة مدينة نصر بحبس المتهم بسرقة سيدة بالإكراه، تحت تهديد السلاح بمدينة نصر، 4 أيام، على ذمة التحقيقات.

وكانت قد نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة القسم).. بأنها حال سيرها بدائرة القسم استقلت سيارة أجرة "ميكروباص" بقصد توصيلها لمحل سكنها وأثناء السير بالقرب من منطقة سكنها بدائرة القسم فوجئت بقيام قائد السيارة بالتوقف بجانب الطريق وتهديدها بسلاح أبيض "مطواه" واستولى منها على (خاتم ذهب كانت ترتديه، وحقيبة يدها وبداخلها مبلغ مالي) وعقب ذلك قام بإجبارها على الترجل من السيارة، ولاذ بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن مرتكب الواقعة (سائق - مقيم بدائرة قسم البساتين "له معلومات جنائية").


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال استقلاله السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.. وبحوزته (فرد خرطوش وطلقة لذات العيار- سلاح أبيض "مطواه" المستخدم في ارتكاب الواقعة).


و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر بحيازتـه للسلاح الناري بقصــد الدفاع عن نشاطه، وأضاف أنه قام بارتكاب واقعتين بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه.


وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم، واتهموا بالسرقة.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.