تطورات إصابة وليد سليمان وموعد عودته للملاعب

منوعات

إصابة وليد سليمان
إصابة وليد سليمان اليوم
Advertisements

إصابة وليد سليمان ، نجح فريق الأهلي المصري في تحقيق فوز كبير على الحرس الوطني بطل النيجر بـ6 أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس بدوري أبطال فريقيا.

إصابة وليد سليمان

وتصدرت إصابة وليد سليمان اليوم الأحد الموافق الـ24 من أكتوبر 2021 تريند محرك البحث الشهير جوجل، عقب خروج اللاعب وبا عليه التعب الشديد.

تطورات إصابة وليد سليمان

وتساءل الكثيرون عن تتفاصيل إصابة وليد سليمان نجم الأهلي الذي تعرض لارتجاج في المخ، خلال مشاركته في مباراة فريقه أمس، ما استدعى نقله إلى المستشفى.

تفاصيل إصابة وليد سليمان

وكشف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تفاصيل إصابة وليد سليمان وتطوراتها حيث طمأن محبيه بأن حالته جيدة وخضع لكافة الفحوصات الطبية.

ما وصلت إلي إصابة وليد سليمان

وقال أبو عبلة إن إصابة وليد سليمان مطمئنة وهو ما أكدته الملاحظة الطبية التي خضع لها لعدة ساعات، إلى جانب الفحوصات الطبية التي خضع لها والأشعات المقطعية.

إصابة وليد سليمان والفحوصات

وأوضح طبيب الأهلي أن إصابة وليد سليمان لم تفقده وعيه لافتا أنه في حالة طبيعية، ونقله للمستشفى كان من أجل الاطمئنان عليه، وإجراء أشعة مقطعية، والخضوع للفحص الطبي من جانب استشاري المخ والأعصاب.

موعد انتهاء إصابة وليد سليمان

وعن موعد الرجوع من إصابة وليد سليمان أكد طبيب الفريق أنه سيغادر المستشفى اليوم للاطمئنان عليه، قبل أن ينتظم في تدريبات الفريق بصورة طبيعية خلال الأيام المقبلة.