قرارات جديدة في واقعة قتل ضحية الطعن والإهمال بكفر طهرمس

حوادث

الصبي المقتول
الصبي المقتول
Advertisements

حصلت "الفجر" على صورة من قرار النيابة العامة بشأن واقعة قتل صبي على يد عامل بورشة ألوميتال بمنطقة كفر طهرمس ببولاق الدكرور غرب الجيزة.

قرارات النيابة العامة 
وقرر رئيس النيابة نقل جثمان المتوفي إلى مشرحة زينهم، وتكليف أحد الأطباء الشرعيين بمصلحة الطب الشرعي، بتشريح جثته لبيان ما بها من إصابات، وكيفية وتاريخ حدوثها، والأداة المستخدمة وبيان موقف الضارب والمضروب،كما أمر رئيس النيابة بالتصريح بالدفن عقب ذلك.

تقرير طبي 
وكشف التقرير الطبي المبدئي عن إصابته بجرح قطعي باليد اليسرى طوله 3 سم، وجرح آخر بالجانب الأيسر طوله حوالي 3 سم.

كان تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطارًا من المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بورود إشارة من مستشفى القصر العيني بوصول ياسين خالد 17 سنة مصابا بطعنة نافذة بالصدر والذراع الأيسر.

تحريات المباحث التي أجريت بإشراف اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة توصلت إلى وقوع مشاجرة بين الصبي وعامل بورشة ألوميتال يدعي سامح مبروك، 21 سنة، سدد على إثرها الأخير طعنات بجسد الأول.

وتمكنت القوات برئاسة المقدم عمرو البطران وكيل فرقة الغرب والرائد محمد سكر معاون مباحث القسم من القبض على المتهم وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.