ألسن عين شمس تطلق كرنفالات استقبال الطلاب الجدد والقدامى

طلاب وجامعات

صورة من الحدث
صورة من الحدث
Advertisements

أ

أطلقت كلية الألسن بجامعة عين شمس، كرنفالات استقبال  الطلاب الجدد والقدامى ٢٠٢١/ ٢٠٢٢.



و شهدت سلوى رشاد عميد الكلية، والسادة الوكلاء مراسم تحية العلم المصري وإلقاء عدد من الأغانى الكشفية، وأكدت خلال كلمتها على أهمية إلتزام الطلاب بالإجراءات الإحترازية للوقاية من تداعيات فيروس كورونا المستجد، لافته إلى أن الجامعة إتخذت إجراءاتها لتطعيم كافة منتسيبيها أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والموظفين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد covid19.


أكدت على أن الكلية تدعم طلابها بكافة الوسائل للحصول على خدمة تعليمية وفق أعلى معايير الجودة العالمية، بالإضافة إلى الأنشطة الطلابية المتنوعة التى من خلالها يتم بناء شخصية الطالب خلال المرحلة الجامعية، مؤكدة  أن الحفاظ على الصحة أولوية للطلاب، وشددت على ضرورة الالتزام بالإجراءات الإحترازية، كما استعرضت إدارات الكلية المختلفة التى تقدم خدمات متنوعة تسهم في خدمة الطلاب خلال فترة دراستهم.

كما أشادت  بنجاح تجربة التعليم عن بعد التى شهدتها المدارس والجامعات العلم الماضي، مؤكدًة على أن تلك النجاحات بمثابة نقطة الإنطلاق للإعتماد على التعليم الإلكترونى خلال السنوات القادمة. 

وأكدت أن إدارة الكلية إتخذت العديد من الإجراءات اللازمة لحماية الطلاب، ويجب على الطلاب أن يلتزموا بتنفيذ تلك الإجراءات من أجل حمايتهم، كما أن الكلية ستدشن العديد من الفعاليات خلال الفترة القادمة لخدمة الطلاب وفق قواعد التباعد الإجتماعي والإجراءات الإحترازية.

و شهدت فعاليات كرنفالات استقبال الطلاب الجدد والقدامى تنظيم معرضًا فنيًا به لوحات من تنفيذ الطلاب، كذلك عدد من الألعاب الترفيهية منها كرة السرعة وكرة السرعة، وتستمر الفعاليات لمدة يومين.