نادين نجيم: "يا ماشالله" على نجوم الجونه وشخصية زهرة هي نادين بذاتها

الفجر الفني

نادين نسيب نجيب
نادين نسيب نجيب
Advertisements

 

بعبارتها " يا مشالله عليكم " التي اشتهرت بها بمسلسلها الأخير " صالون زهرة " عبرت نادين نسيب نجيم عن سعادتها بلقائها بنجوم مهرجان الجونة السينمائي التي شاركت فيه لأول مرة هذا العام.

نادين التي طلت في برنامج the insider بالعربي مع الاعلامي ايلي نخله كشفت أن شخصية زهرة التي قدمتها في عملها الاخير تشبه شخصية نادين الحقيقية التي لا يعرفها الكثيرون مؤكدة على أن كل الأدوار التي قدمتها سابقًا لا تشبهها لا من قريب ولا من بعيد.

نادين علقت على نهاية العمل التي اعتبرها البعض أنها غير مكتملة كون أن هناك أحداث حصلت ولم تفسر بالإشارة إلى أن هذا هو ستايل المخرج جو بو عيد الذي يشير إلى انتهاء الحدث من دون أن يدخل في التفاصيل وأكدت على أن الجمهور لم يكتف بال ١٥ حلقة التي قدمت وكان يريد المزيد.

وحول ثنائيتها مع معتصم النهار للمرة الثانية، قالت نادين أنها في كل مرة تجدد في القصة التي تجمعها بالممثل نفسه وتنسي الجمهور الثنائية التي سبقت ولهذا لا مشكلة لديها من تكرار التجربة مع الممثل ذاته كما حصل مع قصي خولي.

وفي نهاية اللقاء، قالت نادين أن غيابها عن رمضان ٢٠٢٢ هو بسبب رغبتها في الاهتمام بنفسها وبولديها وبمشروعها التجاري الذي يجب أن تعطيه كل وقتها حتى يبصر النور.