برلمانية: إلغاء حالة الطوارئ يؤكد نجاح الدولة في القضاء علي الإرهاب

أخبار مصر

النائبة فاطمة سليم
النائبة فاطمة سليم
Advertisements

 

قالت النائبة فاطمة سليم، عضو مجلس النواب، إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإلغاء مد حالة الطوارئ، يؤكد نجاح الدولة المصرية في مواجهة الإرهاب والانتصار عليه.

وأضافت سليم، خلال بيان لها ، اليوم الثلاثاء، أن إلغاء مد حالة الطوارئ سيكون له انعكاسات إيجابية كثيرة على الاقتصاد وفرص الاستثمار، بالإضافة إلى مساحات أكبر في حرية التعبير وشعور الرأي العام بالاستقرار والأمان.

ووجهت عضو مجلس النواب، التحية للقوات المسلحة والشرطة وجميع مؤسسات الدولة والشعب المصري العظيم لوقوفهم صفاً واحداً خلف قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي مما جعل مصر تحقق نجاحات وإنجازات ومشروعات قومية كبرى في جميع أنحاء البلاد.

الرئيس السيسي يعلن إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد

 

وكان قد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الاثنين، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "يسعدني أن نتشارك معاً تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء واحة للأمن والاستقرار في المنطقة؛ ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد".

وأضاف، في منشور له على صفحته الرسمية على "فيس بوك": "هذا القرار الذي كان الشعب المصري هو صانعه الحقيقي على مدار السنوات الماضية بمشاركته الصادقة المخلصة في كافة جهود التنمية والبناء".

وتابع السيسي: "وإنني إذ أعلن هذا القرار، أتذكر بكل إجلال وتقدير شهداءنا الأبطال الذين لولاهم ما كنا نصل إلى الأمن والاستقرار، ومعا نمضي بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة مستعينين بعون الله ودعمه، تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر".