تعرف على أعمال إنشاء مبنى المجلس المحلي بمنطقة أبو فليو بالمنيا

محافظات

جانب من الحملة
جانب من الحملة
Advertisements

 

تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أعمال إنشاء المبنى المخصص للمجلس الشعبي المحلي، بمنطقة أبو فليو بشرق النيل، والذي قامت المحافظة باختيار الموقع، وإدراجه في مشروعات الخطة الاستثمارية.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز، سكرتير عام مساعد المحافظة، والمهندس نيازي مصطفي، مدير وحدة تطوير المناطق العشوائية، والمهندس ايهاب طه ممثل جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، والمهندس هشام توفيق، مشرف المشروع.

المجلس الشعبي المحلى

قال المحافظ، ان المجلس الشعبي المحلى، سيكون له دور هام، وفعال لإكمال الحياة السياسية، والتشريعية، ورصد وحل المعوقات والتحديات التي تواجه المجتمع، بما يسهم في التيسير على المواطنين، وتحقيق أقصى قدر من الشفافية، والرقابة على التنفيذيين، ووضع الرؤي، والاستراتيجيات التي تهدف لتحقيق التنمية المستدامة.

أعمال إنشاء المبنى

شدد المحافظ، على ضرورة إنهاء أعمال إنشاء المبنى، بالمواصفات القياسية، ووفقًا لكافة الاشتراطات البنائية، واشتراطات الحماية المدنية، مع تذليل كافة العقبات، وفقا للجدول الزمنى المحدد، على أن تستمر أعمال الإنشاء على مدار الـ 24 ساعة، لسرعة إنجازه.

مدير وحدة تطوير المناطق

من جانبه أوضح المهندس نيازي مصطفي، مدير وحدة تطوير المناطق العشوائية، أن المبنى مكون من دور أرضي وطابقين، على مساحة نحو 507 متر مربع، حيث يحتوي الدور الأرضي على (قاعة المجلس الشعبي، وقاعة استقبال، وانتظار، ومكتب اداري، وقاعة اجتماعات، ومكتب اداري، ودورات مياه واوفيس)، كما يشمل الدورين الأول والثاني على، (صالة استقبال، وقاعتين للاجتماعات، ومكتب رئيس المجلس، ومكتب لوكيل المجلس، و3 قاعات للجان النوعية، ودورات مياه، وأوفيس).