إصابة 3 أشخاص في حادث سير بنجع حمادي

محافظات

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements

أصيب 3 أشخاص، منذ قليل، بينهم أستاذ جامعي، في حادث تصادم سيارة بموتوسيكل بطريق مصر أسوان الزراعي أمام قرية الرحمانية قبلي، بنجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وتلقى مرفق إسعاف قنا، إخطارًا يفيد بإصابة كل من عبد الله محمد إسماعيل، مدرس مساعد بكلية الدراسات الإسلامية بقنا، كرم ناصر عمر، طالب، فؤاد أحمد نور الدين، طالب، جميعهم مقيمين الرحمانية قبلي، في حادث تصادم سيارة بموتوسيكل بطريق مصر اسوان الزراعي امام قرية الرحمانية قبلي، بنجع حمادي، شمال محافظة قنا.


تم نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام، تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

ضبط حاصل على معهد فني تجاري، ينتحل صفة طبيب

وفي سياق آخر قال الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، إن فريق العلاج الحر بالمديرية، بقيادة الدكتور مصطفي فؤاد، مدير إدارة العلاج الحر بالمديرية، قام بضبط شخص حاصل على معهد فني تجاري، ينتحل صفة طبيب بقرية العضاضية بمركز ابوتشت.

وأوضح صالح - في تصريحات، اليوم الثلاثاء - أنه أثناء متابعة المراكز والعيادات بواسطة فريق العلاج الحر بالمحافظة، تبين وجود مركز طبي متعدد التخصصات يتم إدارته بواسطة شخص حاصل على معهد فني.

وتابع وكيل وزارة الصحة بقنا، أنه وجه فريق العلاج الحر الدكتور مصطفي فؤاد مدير إدارة العلاج الحر والدكتور أندرو أمير والدكتور أحمد فؤاد والدكتور نادي الرفاعي بشن حملة على المركز المخالف، وقد تبين أن المركز يدار بواسطة خريج معهد فني تجاري يقوم بإدارة منشأة طبية دون ترخيص وينتحل صفة طبيب.

وأشار إلى أنه قد تم وضع خطة من فريق العلاج الحر بهدف المرور المستمر على العيادات والمؤسسات الطبية والضرب بيد من حديد علي كافة المخالفات التي قد تلحق ضرر على المواطنين.

وبدوره قال الدكتور مصطفي فؤاد، إنه قد تم عمل محضر في قسم الشرطة بانتحال صفة طبيب واستصدار قرار غلق للمكان المخالف.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان واللواء أشرف غريب، محافظ قنا، بضرورة التصدي لكافة المخالفات التي قد تلحق بصحة المواطنين بالمحافظة.