بايرن ميونيخ ينافس ريال مدريد

بايرن ميونيخ ينافس ريال مدريد على نجم نابولي

الفجر الرياضي

ريال مدريد
ريال مدريد
Advertisements


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن بايرن ميونيخ الألماني اقتحم سباق التعاقد على أحد نجوم نابولي الإيطالي من أجل الفوز بخدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

منافسة بين بايرن ميونيخ وريال مدريد
وأكدت صحيفة آس الإسبانية أن بايرن ميونيخ يجهز عرضا ضخما تبلغ قيمته 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع النيجيري فيكتو أوسمين نجم نابولي الإيطالي والذي تم طرحه على طاولة تعاقدات ريال مدريد الإسباني.


وألمحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد وضع أوسمين البالغ من العمر 22 عاما على قائمة اهتماماته في التعاقدات الصيفية وذلك تحسبا لفشل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والنرويجي إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند الألماني.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن ريال مدريد يواجه صعوبة كبيرة في التعاقد مع أوسمين بعد دخول العديد من الأندية في الصفقة على رأسها بايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي.


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النجم النيجيري البالغ من العمر 22 عاما دفع العديد من الأندية الأوروبية لطلب التعاقد معه بعد أداءه المميز مع نابولي، حيث سجل 8 أهداف في تسعة مباريات في الموسم الحالي.