تفاصيل إحالة 68 من العاملين بالمصالح الحكومية في الدقهلية للتحقيق

محافظات

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
Advertisements

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إحالة 68 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الشباب  والجمعيات الزراعية المتغيبين عن العمل للتحقيق بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بنطاق مراكز السنبلاوين ونبروه خلال الأسبوع الماضي.


كما قرر المحافظ إحالة مسئولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة في أوقات العمل الرسمية خلال جولة المرور الميداني للتفتيش عليها خلال يومي 15 و16 من أكتوبر  الجاري.


جاءت قرارات محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدن ومراكز السنبلاوين ونبروه وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.


هذا وقد تم تنظيم حملات المرور المشار إليها تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية وبإشراف ومتابعة المهندس نبيل الطيبي وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات  تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية وذلك من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.


هذا وقد أوضح التقريرأنه تم إحالة 62 من العاملين بالوحدات الصحية والمستشفيات شملت وحدات الوحدات الصحية بقرية الزريقي وشبرا قبالة وديو الوسطي ومستشفي السنبلاوين العام بمركز السنبلاوين وبالوحدة الصحية بقرية ميت عباد مركز نبروه، وكذا 6 من العاملين بمراكز الشباب في كل من مدينة السنبلاوين وبقرية ديو الوسطي بمركز نبروه.
 

كما تم إحالة مسئولي مراكز الشباب التي وجدت مغلقة أثناء حملات المرور في أوقات العمل الرسمية في كل من قرى كفر الدكروري وأفنيش وبانوب وميت عباد بمركز نبروه، وكذا مسئولي الجمعيات الزراعية في كفر الدكروري وأفنيش وبانوب بنبروه.


وقد وجه محافظ الدقهلية لوكلاء وزارات الصحة والشباب والرياضة والزراعة لسرعة اتخاذ  اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب الواردة بالتقرير وكذا التحقيق مع مسئولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة فى أوقات العمل الرسمية أثناء جولة التفتيش والمرور الميداني خلال الفترة المشار إليها.