ياسمين صبري تنتقد والدها

لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند جوجل

الفجر الفني

ياسمسن صبري
ياسمسن صبري
Advertisements

تصدرت الفنانة ياسمين صبري تريند جوجل بعد تصريحاتها المثيرة للجدل حول علاقتها بوالدها بعد هجومه عليها، وشاركت تفاصيل طفولتها الحزينة، وعن رؤيتها الفلسفية للحياة، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ببرنامج "ABtalks" والذي يقدمه عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

صرحت ياسمين صبري في لقاءها في برنامج "ABtalks" عن علاقتها بوالدها قائلة:""جدتي وجدي لمامتي هما اللي ربوني، وجدتي ست شديدة، ومامتي كانت بطلة سباحة وخلوني أتدرب وألعب سباحة من وأنا عندي 4 سنين".

 

وأضافت: "ماكنش عندي رفاهية الوقت وكان فيه شدة والتزام عليّ بالذات في الرياضة ولو مكسبتش ممكن أضرب بالشبشب عادي، وطفولتي أنا بحبها، وعلاقتي بأمي هي كل حاجة في حياتي هي سافرت وحصل انفصال من وأنا عندي سنتين، مشفتش غير جدي وجدتي ".

 

ووضحت ياسمين صبري أنه ليس هناك علاقة بينها وبين والدها:"مفيش علاقة بوالدي وده مش بسبب الانفصال كل يوم الواحد بيبقاله اختيار وناس بتختار تكمل الطريق وتتحمل المسؤولية وفيه ناس بتختار نفسها أو أيا كان، والانفصال مش معناه العيلة تتفكك بالعكس ده بيبقى اختيار".

 

كما تحدث ياسمين صبري أيضًا عن رؤيتها الفلسفية للحياة فقالت:"كل إنسان يملك مشاعر تطغى عليه كل يوم، سواء قلق أو غضب أو توتر أو سعادة، والسعادة شعور صعب تصل إليه يوميًا لأنه لو كان سهل تحقيقه كان الجميع قادرًا على الوصول إليه، أما أنا فدائمًا عندي شعور بالامتنان"

 

وتابعت: "السعادة هي العطاء، ولا يعني ذلك أن تحمل مليون جنيه وتبدأ في توزيعها، بل أن ابتسم في وجهك دائمًا وتكون روحي كريمة، وتطرح السؤال وتجيب: «وإذا كانت طريقة تحقيق السعادة في العطاء لماذا يصعب على الكثيرين الوصول إليه؟ لأن الناس لا تعرف أن العطاء هو السعادة"

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في رمضان 2020، مع النجوم: أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، ومحمود البزاوي وغيرهم، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

ياسمين صبري خلال لقاءها مع ABtalks

ياسمسن صبري في لقاءها مع ABtalks 1
ياسمسن صبري في لقاءها مع ABtalks 1
ياسمسن صبري في لقاءها مع ABtalks 2
ياسمسن صبري في لقاءها مع ABtalks 2
ياسمسن صبري وأنس بوخش في لقاءها مع ABtalks
ياسمسن صبري وأنس بوخش في لقاءها مع ABtalks