قرار هام من النيابة بشأن صاحب محل ملابس يصور السيدات داخل "البروفة"

حوادث

محل الواقعة
محل الواقعة
Advertisements

أمرت نيابة العمرانية، بجنوب الجيزة، بحبس  صاحب محل ملابس،  يقوم بتصوير  السيدات والفتيات، خلسة أثناء استخدامهن البروفة، من فتحة سرية، 4 أيام علي ذمة التحقيقات. 

كشف أحد شهود العيان، في واقعة ضبط صاحب محل ملابس حريمى فى شارع الهرم، في تصويره للسيدات  من خلال فتحة سرية لغرفة القياس (البروفة)، أن المتهم يدعى (خالد.م)31 عامًا، وخريج كلية السياحة والفنادق.

وأفاد شاهد العيان في تصريح لـ "الفجر"، أن والد المتهم استأجر منذ فترة المحل القاطن بشارع الهرم، وأعطاه لنجله (المتهم) لكي يعمل فيه هو وخطيبته، مشيرًا أن المتهم خاطب منذ سنة أو أكثر.

وأضاف الشاهد، أن خطيبة المتهم تعمل معه في المحل ولا تتركه نهائيًا، حتى يوم الواقعة، كانت متواجده.

وتستمع نيابة العمرانية، بجنوب الجيزة، لأقوال فتاتي ضحايا واقعة صاحب محل ملابس حريمي بشارع الهرم، لتصويره الفتيات في غرفة القياس (البروفة)

كشفت تحقيقات نيابة العمرانية، بجنوب الجيزة، عن تفاصيل واقعة ضبط صاحب محل ملابس حريمي بشارع الهرم، لقيامه بتصوير الفتيات في غرفة القياس.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم صنع فتحة سرية في غرفة البروفة، ليشاهد الفتيات وهن يغيرن ملابسهن، وأثناء ذلك يدخل غرفة مجاورة  للبروفة وينظر من تلك الفتحة عليهن أثناء تغيير ملابسهن حتى شاهدته إحدى السيدات وانهالت عليه بالسباب واتصلت هاتفيا بشرطة النجدة التي حضرت وتحفظت عليه

تمكن رجال الأمن بالجيزة من ضبط صاحب محل ملابس حريمي، لقيامه بتصوير الفتيات والسيدات في غرفة القياس، حيث قام بصنع فتحة سرية من غرفة أخرى تطل على البروفة، وتبين أنه سبق اتهامه فى واقعة مماثلة. 

وكان الرائد إسلام السيد رئيس مباحث العمرانية بمديرية أمن الجيزة قد تلقى بلاغًا من طالبتين بأنهما أثناء تواجدهما داخل محل ملابس شهير فوجئا بقيام صاحب المحل بالتجسس عليهن وتصويرهن خلسة من فتحة سرية بالمكان المخصص لقياس الملابس. 

ومن خلال تحريات العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة تبين صحة الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة للتحقيق.