قرار هام من النيابة بشأن واقعة التحرش بنجلة نشوى مصطفى

حوادث

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى
Advertisements

أمرت نيابة الهرم، بجنوب الجيزة، بحجز المتهمين الثلاثة، 24 ساعة لحين ورود التحريات حول الواقعة.

وباشرت نيابة الهرم، بجنوب الجيزة، التحقيق مع المتهمين بالتحرش اللفظي لنجلة الفنانة نشوى مصطفى، أثناء قيادة زوج نجلتها للسيارة أعلى كوبري المنصورية الهرم، وتبين أن المتهمين الثلاثة هم، "حمدي جمال، عبدالله إبراهيم، محمد طارق".

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهمين الثلاثة كانوا يستقلون سيارة لوري نقل، وحال سيرهم بمكان الواقعة فوجئوا بسيدة تجلس بجوار قائد سيارة (زوجها)  تتعدى عليهم بالسب على إثر خلاف حول أولوية المرور وقامت بتصويرهم بهاتفها المحمول وتوعدتهم فقام أحدهم بالإشارة لها بإشارات خادشة للحياء

كانت الفنانة نشوى مصطفى، قد أعلنت عن تعرض ابنتها للتحرش من سيارة نقل أثناء استقلال ابنتها سيارتها على الطريق، مشيرًة إلى قيام مستقلي السيارة بعمل إشارات غير لائقة لها، وتضييق سائق السيارة عليها، مما أصابها بالفزع، وكادت أن تنقلب بالسيارة.

وكانت قد كتبت نشوى مصطفى عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:” النهاردة بنتي اتعرضت للتحرش من العربية دي وفضل يزنق عليها واترهبت وهى سايقة على كوبرى ناحية الهرم المنصورية”.

وتابعت: “وكلمتني وهي مفزوعة قلت لها حاولي تصوريهم وعملوا لها إشارات سافلة زي ماهو في الصورة كده، الحمد لله ربنا ستر وبنتي موقعتش من على الكوبري وهي مرعوبة من حجم العربية اللوري اللي بترهبها حسبي الله ونعم الوكيل فيهم”.