تصريحات كلوب قبل مواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي

الفجر الرياضي

كلوب
كلوب
Advertisements

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على أهمية مباراة فريقه بعد غدٍ أمام مضيفه وست هام في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

تصريحات كلوب قبل مواجهة وست هام

كلوب قال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:""كل من يشاهد ويستهام يعلم أن لديهم حزمة كاملة من الأشياء الجيدة فهم متقدمين بسلّم الترتيب بالدوري ومتصدري مجموعتهم باليوروباليغ. ستكون مباراة جيدة جدًا يوم الأحد".

وأضاف:"ما يقومون به مذهل بصراحة، دايفد مويس يتحسّن باستمرار رغم خبرته الطويلة. لقد اعاد تشكيل أسلوبه والآن يعتمد على الضغط المضاد والهجمات المرتدة ولديهم أسلوب جيد جدًا".

وأشار:"لقد حظينا بفرص كبيرة ضد أتليتكو وكانت فرص أكبر من التي سجلناها، بالطبع كان سيكون من الأجمل لو سجلناها لكن هيمننا على المباراة والسلبية الوحيدة كانت إصابة فيرمينو".

وواصل:"إصابة جونز غريبة، لقد دخل اصبع في عينه وهو لم يتدرب بعد لكنه سيعود. بالنسبة لغوميز نأمل ان يعود بعد التوقف الدولي".

وأوضح:"تسيميكاس جاهز جدًا ولديه جودة كبيرة ويمكنه منافسة أندي روبيرتسون لكن بالنسبة لي فإن روبيرتسون هو أفضل ظهير أيسر بالعالم لكن من الجيد أن نحظى بالخيارات لنمنح الراحة لروبو حتى عندما لايعجبه ذلك".

وأكمل:""نحن نقضي لحظات جيدة جدًا وكذلك ويست هام لذا أنا متحمس للعب هذه المباراة، ستكون مباراة صعبة لكني احب هذا النوع من المباريات".

واستطرد:"هذا الدوري لديه العديد من الفرق القوية، ويست هام وبرايتون وارسنال واليونايتد وليسترسيتي جميعهم اقوياء فليس هنالك مجال للراحة بأي مباراة. يجب أن تكون متفوقّا باستمرار".

وأنهى تصريحاته:" نريد المنافسة على لقب الدوري ولا نرى أنفسنا أقل ترشيحًا من أحد".