صيدلة حلوان تنظم حملة توعية عن فيروس كورونا وأهمية التطعيم

أخبار مصر

جامعة حلوان
جامعة حلوان
Advertisements

 تنظم كلية الصيدلة جامعة حلوان حملة توعية عن مرض كورونا وسبل الوقاية ومكافحة انتشار الفيروس وأهمية التطعيم، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور سامح سرور عميد كلية الصيدلة، وتحت إشراف الدكتورة شيماء محمود، والدكتورة إنجى المرسى.
ويشارك بالحملة عدد من الطلاب أعضاء الاتحاد المصري لطلاب كليات الصيدلة، وتتواجد الحملة داخل الحرم الجامعي لتقديم المعلومات والإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بفيروس كورونا وتشجيع جميع أعضاء هيئة التدريس وطلاب وموظفي الجامعة للحصول على اللقاح الخاص بفيروس كورونا.

هذا وقد أشار الأستاذ الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة إلى أهمية مشاركة الطلاب من الكليات الطبية في هذه الأنشطة التي تخدم الطلاب وتهدف إلى رفع وعي مجتمعهم، مؤكدا على أن عملية تطعيم منتسبى الجامعة تسير وفق الخطة الموضوعة وأن هناك إقبال من الجميع.

وأضاف الأستاذ الدكتور سامح سرور عميد الكلية، أن هذه الحملة تأتي كنشاط للكلية للمساهمة في رفع الوعي والتأكيد على أهمية الإجراءات الاحترازية والتطعيم وخاصة مع تصاعد أعداد المصابين في الموجة الرابعة وظهور متحورات جديدة للفيروس.