بتشوفها بتتعذب.. التحقيق مع والدة الطفلة المقتولة على يد زوجها بكرداسة

حوادث

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
Advertisements

باشرت نيابة كرداسة، بشمال الجيزة، التحقيق في  واقعة العثور على طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات بها آثار اعتداء وضرب وملقاة بمنطقة خالية بكرداسة، وتبين أن والدة الطفلة كانت على علم بتعذيب نجلتها على أيدي زوجها بعد انفصالها عن والد الطفلة.

وأشارت التحقيقات، أن الأم انفصلت عن والد الطفلة، وكانت الطفلة برفقتها وكان والدها يشاهدها كل فترة، وفجأة تزوجت من شخص آخر  وهربت لمكان آخر  وأخذت الطفلة معها، وظل والدها لا يراها لمدة 4أشهر، حتى جاء له خبر وفاتها.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم يدعى "ك.م" يبلع من العمر 27عامًا تزوج من والدة الطفلة بعد انفصالها عن زوجها منذ عامين، وكانت الطفلة برفقة والدتها.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم كان معتاد الضرب لتأديبها، ففي يوم الواقعة بعدما لفظت أنفاسها الأخيرة، استعان بشقيقه البالغ من العمر 16 عام لإلقاء جثة الطفلة أمام مخزن بكرداسة.

وأفادت التحقيقات، أنه بفحص سير كاميرات المراقبة توصلت أن المتهمين وراء ارتكاب الجريمة هم زوج والدتها وشقيقه.

وكشفت معاينة نيابة كرداسة، في واقعة العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 4سنوات بها آثار اعتداء وضرب، ملقاة بمنطقة خالية بكرداسة، أن الطفلة مرتدية ملابسها عبارة عن تيشرت أزرق، وبنطال أسود.

وأوضحت معاينة النيابة، أن الطفلة بها آثار ضرب على جسدها بالحبال، وآثار تعذيب في كل أنحاء جسدها.

وأفادت التحقيقات، أن الطفلة مطفي في جسدها سجائر، وعثر عليها ملفوفة ببطانية، وملقاة أمام أحد المخازن بمنطقة المعتمدية بكرداسة

واستمعت نيابة كرداسة، بشمال الجيزة، لأقوال شهود العيان في واقعة العثور على جثة طفلة مجهولة بها آثار اعتداء وضرب ملقاه بكرداسة، أن الطفلة عثر عليها أمام مخزن أخشاب وكان مغلق في هذا التوقيت.

وأضاف الشهود في أقوالهم أمام النيابة، أن الطفلة عندما شاهدناها لم نتعرف عليها لأنها ليست من أهل المنطقة وكانت المرة الأولى لرؤيتها، قائلين،"محدش يعرفها خالص،  أكيد اتقتلت في مكان تاني  واترميت عندنا"، وعلى الفور أبلغنا الشرطة.

  وقررت النيابة، فحص بلاغات التغيب في الفترة الأخيرة، لكشف هوية الطفلة، وأمرت بفحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة، للوصول لمرتكبي الجريمة والقبض عليه، وانتداب الطب الشرعي، لتشريح الجثة للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

تلقى مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة بمنطقة خالية من المواطنين بكرداسة.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم فرض كردون أمني، وعثر على جثة طفلة تبلغ من العمر ما يقرب من 4 سنوات،  بها آثار اعتداء وضرب.

تم نقل الجثة إلى المشرحة عقب مناظرتها، وحرر محضر بالواقعة، ويكثف رجال المباحث التحريات للتوصل لقاتل الطفلة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.