أمطار تمتد للقاهرة.. "الأرصاد": سحب ممطرة على السلوم ومطروح والإسكندرية

أخبار مصر

أمطار
أمطار
Advertisements

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى تكاثر السحب على غرب البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على كل من السلوم ومطروح تتقدم للداخل مع الوقت لتصل إلى الإسكندرية والدلتا.

وأشارت الهيئة، إلى أن السواحل الغربية تتأثر بسقوط الأمطار تكون خفيفة إلى متوسطة الشدة على كل من السلوم ومطروح تصل في نهاية الفترة إلى الاسكندرية ولكن مع نهاية اليوم الثلاثاء وبداية من الساعات الأولى ليوم الأربعاء تمتد الأمطار لتشمل الدلتا وتصل إلى القاهرة.

طقس اليوم الثلاثاء

يسود طقس معتدل علي القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على  جنوب الصعيد نهارا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

ويشهد اليوم الثلاثاء، استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، حيث انخفاض درجات الحرارة ليسود طقس معتدل  على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد.

وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على كافة الأنحاء فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره.

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 17 درجة، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 16 درجة، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 20 درجة.