سكرتير عام قنا يترأس اجتماع اللجنة العليا لمواقف سيارات الأجرة

محافظات

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
Advertisements

ترأس المهندس نبيل الطيبي، السكرتير العام لمحافظة قنا، اجتماع اللجنة العليا لمواقف سيارات الأجرة، نائبا عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، لمناقشة عدد من المقترحات لتطوير العمل بالمواقف وتعظيم الإيرادات.

يأتي ذلك استكمالا لخطة المحافظة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور السكرتير العام المساعد للمحافظة، ونائب مدير إدارة مرور قنا، ورئيس مباحث المرور، والمدير المالي والإداري للمواقف، ونقيب السائقين.

وأوضح السكرتير العام لمحافظة قنا، أن اللجنة وافقت على الطلبات المقدمة من قِبل عدد من السائقين الراغبين في تبديل خطوط السير الخاصة بهم وتم منحهم مهلة 10 أيام لإنهاء الإجراءات الخاصة بعملية التبديل، مضيفا أنه يجرى التنسيق مع المسئولين بمحافظة سوهاج لتحديث جميع سيارات البيجو العاملة بين موقف قنا وسوهاج واستبدالها بسيارات ميكروباص حديثة تعمل بالغاز الطبيعي. 

كما وجه السكرتير العام، المسئولين عن إدارة مجمع المواقف بضرورة عرض تقرير شهري موضَح به الإيرادات التي تم تحصيلها والمصروفات التي تم إنفاقها، كما ناقش أعضاء اللجنة عددا من الطلبات التي تقدم بها عدد من النواب والمواطنين وجارٍ بحثها من قِبل المختصين لإبداء الرأي بها.