غدا .. مباريات نارية في مجموعة القاهرة بالقسم الثاني

غدا.. مباريات نارية في مجموعة القاهرة بالقسم الثاني

الفجر الرياضي

القسم الثاني
القسم الثاني
Advertisements


تنطلق في الثانية والنصف من عصر الجمعة منافسات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية بدورى القسم الثاني بإقامة 7 مواجهات وتختتم الجولة يوم السبت بلقاء بتروجت مع القناة.

مباريات الجمعة 


1- زد إف سي مع الإنتاج الحربي


يشهد ملعب زد الشيخ زايد 6 أكتوبر، لقاء
فريق زد إف سي متصدر المجموعة بقيادة اسماعيل يوسف برصيد 17 نقطة، مع فريق الإنتاج الحربي صاحب المركز التاسع بقيادة أحمد عبد المنعم كشرى برصيد 9 نقاط.


وشهدت الجولة الماضية فوز الإنتاج على النصر بهدف، وتعادل فريق زد مع فريق المريخ دون أهداف.
2- السكة الحديد مع الداخلية
يحتضن ستاد السكة الحديد مواجهة مرتقبة بين فريق السكة الحديد صاحب المركز الثاني عشر بقيادة جمعه مشهور برصيد 8 نقاط مع فريق الداخلية وصيف المجموعة بقيادة سيد عيد برصيد 16 نقطة.


وحقق  الداخلية الفوز مؤخرا على فريق بنها بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، بينما تلقى  السكة هزيمة بهدفين دون رد من فريق بلبيس.


3- منتخب السويس مع الترسانة


يحل فريق الترسانة صاحب المركز الرابع بقيادة طارق السيد برصيد 13 نقطة ضيفًا على فريق منتخب السويس صاحب المركز الثامن بقيادة سعد فاروق برصيد 10 نقاط.


شهدت الجولة الماضية فوز فريق الترسانة على فريق وادي دجله بهدف دون رد بينما تعادل فريق منتخب السويس مع فريق القناة بهدف لمثله.
4- النصر مع بورتو السويس

يلتقي فريق النصر صاحب المركز الثالث عشر بقيادة ياسر رضوان برصيد 7 نقاط مع فريق بورتو السويس صاحب المركز الثالث بقيادة
أشرف توفيق برصيد 13 نقطة.


وحقق فريق بورتو الفوز على فريق بتروجت بهدفين مقابل هدف بينما تلقى فريق النصر الهزيمة أمام فريق الإنتاج الحربي بهدف دون رد في الجولة الماضية.


5- وادي دجله مع الاتصالات


على ستاد المقاولون العرب، يواجه فريق وادي دجله صاحب المركز السابع بقيادة عبد الباقي جمال برصيد 10 نقاط مع فريق المصرية للاتصالات صاحب المركز السادس بقيادة هشام زكريا برصيد 11 نقطة.


وحقق فريق المصرية للاتصالات الفوز في الجولة الماضية على حساب بور فؤاد بهدفين مقابل هدف، بينما خير دجله من فريق الترسانة بهدف دون رد.


6- بنها مع المريخ

يستضيف فريق بنها صاحب المركز الرابع عشر بقيادة محمد عبد الرؤوف برصيد 5 نقاط فريق المريخ صاحب المركز الخامس عشر بقيادة أيمن الجمل برصيد 3 نقاط.


شهدت الجولة الماضية تعادل المريخ مع زد  دون أهداف، وخسارة فريق بنها من الداخلية بهدفين.


7- بور فؤاد مع بلبيس

يلتقي فريق بور فؤاد  متذيل المجموعة بقيادة أبو طالب العيسوي برصيد نقطة مع فريق بلبيس صاحب المركز الحادي عشر بقيادة طارق جمال برصيد 8 نقاط.


وحقق فريق بلبيس في الجولة الماضية الفوز على فريق السكة الحديد بهدفين نظيفين بينما تلقى فريق بور فؤاد الهزيمة أمام فريق المصرية للاتصالات بهدفين مقابل هدف.
 

ترتيب المجموعة الثانية


1- زد إف سي 16 نقطة
2- الداخلية 16 نقطة
3- بورتو 13 نقطة
4- الترسانة 13 نقطة
5- بتروجت 11 نقطة
6- الاتصالات 11 نقطة
7- وادي دجله 10 نقاط
8- منتخب السويس 10 نقاط
9- الإنتاج الحربي 9 نقاط
10- القناة 8 نقاط
11- بلبيس 8 نقاط
12- السكة الحديد 8 نقاط
13- النصر 7 نقاط
14- بنها 5 نقاط
15- المريخ 3 نقاط
16- بور فؤاد نقطة