مواجهة مرتقبة بين هاساكس وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا للسيدات

الفجر الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا للسيدات
Advertisements

 

تقام يوم الجمعة المقبلة مباراة تاريخية، وذلك عندما يلتقي فريق صن داونز الجنوب إفريقي مع نظيره فريق هاساكس الغاني، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا للسيدات في نسخته الأولى، التي تستضيفها دولة مصر على أراضيها.


هاساكس المرشح الأبرز للفوز باللقب

يدخل الفريق الغاني المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الأداء القوي الذي ظهر به خلال مرحلة دور المجموعات، وكذلك نصف النهائي، ليكتب موعد مع التاريخ، ويصبح على بعد خطوة واحدة من الأميرة السمراء.

ويبحث فريق هاساكس تحت قيادة المدير الفني الوطني يوسف باساجي، أن يستمر في الانتصارات والنتائج الإيجابية، من أجل تحقيق الحلم غذا والتفوق على صن داونز الجنوب إفريقي.

ومنذ ضربة البداية خطف ممثل غانا الأنظار إليه، وذلك بتحقيق الفوز على مالابو كينج بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتغلب على ماندي المالي بثلاثية نظيفة، فيما تعادل مع وادي دجلة بهدفين لكل منهما، وتأهل إلى النهائي بالفوز على الجيش الملكي المغربي بهدفين مقابل هدف

صن داونز صاحب أقوى دفاع يبحث عن التأمين لإحراز اللقب الأغلى في التاريخ

يدخل الفريق الجنوب أفريقي وهو يرفع شعار لا بديل عن الفوز، فبعد أن نجح في الوصول إلى النهائي، يسعى الآن إلى اقتناص اللقب الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات، وكتابة تاريخ جديد.

وظهر الفريق الجنوب إفريقي بشكل جيد من حيث النتائج التي ساعدته في التأهل إلى هذه المرحلة من البطولة، إذ افتتح المشوار بفوز على فيهيجا كوينز بهدف دون رد، وعبر ريفرز أنجلز بنفس النتيجة، وتعادل سلبيًا مع فريق الحرس الوطني المغربي.

أرقام الفريقان

يمتلك فريق هاساكس أقوى هجوم في دوري أبطال إفريقيا للسيدات، بعدما سجلت اللاعبات 10 أهداف، فيما استقبلت شباكهم 4 أهداف

فيما يعد صن داونز صاحب أقوى دفاع في المجموعة، إذ لم تستقبل شباكهم أي أهداف، فيما سجلوا هدفين فقط.