قضية عم "كهربا".. أحدث “خلافات” وجهات النظر بين موسيمانى ولجنة التخطيط

العدد الأسبوعي

كهربا
كهربا
Advertisements

كشف مصدر داخل النادى الأهلى، عن أن الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، لا يمانع بيع أو إعارة محمود عبد المنعم «كهربا» جناح الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرًا لعدم وجود تفاهم بين الثنائى خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا منذ المشكلة التى نشبت بين الثنائى الموسم الماضى، بعد تغيير اللاعب ورفضه لمصافحة المدرب عقب المباراة.

وعلمت «الفجر» أن هناك خلافًا فنيًا فى وجهات النظر بين موسيمانى ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف حول مستقبل كهربا مع الأهلى، فى ظل رفض لجنة التخطيط فكرة إعارة كهربا أو الاستغناء عنه من الأساس، واظهار موسيمانى فى أكثر من مناسبة مرحبا بشكل كبير.

ولم يمانع المدرب الجنوب إفريقى بشكل قاطع فكرة استمرار كهربا مع الأهلى ولكن بشروط أولها أن يعلم اللاعب أنه من الصعب الاعتماد عليه بشكل أساسى فى تشكيلة مباريات الفريق، وفى حالة تصميم اللاعب على ذلك مثل ما يشعر المدرب هو ما يجعل تتجه رغبته لإعارته، وهو ما رفضته لجنة التخطيط.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط سوف تعقد جلسة مع المدرب لإقناعه بستمرار كهربا وسماع تحفظاته على اللاعب ومن ثم الجلوس مع اللاعب لشرح طلبات المدرب منه فى الفترة المقبلة والتعهد على الالتزام بها.

وعلى جانب آخر طلب موسيمانى تحضير عدد من الاختيارات لاختيار منها مدافع يتعاقد معه الأهلى فى يناير المقبل لتدعيم خط الدفاع، فى ظل عدم قناعته برامى ربيعة مدافع الفريق الذى اقترب من الرحيل لصفوف المقاولون العرب أو فيوتشر، وإصابات محمود متولى المتكرره التى جعلته لم يشارك معه بصفة أساسية منذ تعاقده مع الأهلى.

ويرغب المدرب أيضًا فى خروج محمد محمود صانع ألعاب الفريق على سبيل الإعارة لتأهيله على المستوى البدنى والفنى بعد الفترة الكبيرة التى تغيب فيها عن الملاعب بسبب الإصابة لمرتين بالرباط الصليبى وتأهيله لمدة طويلة جدًا بسبب مشاكل فى الركبة بعد العملية الثانية من الإصابة.