هطول الأمطار على محافظة الفيوم لليوم الثاني

محافظات

الأمطار تضرب محافظة
الأمطار تضرب محافظة الفيوم لليوم الثاني
Advertisements

شهدت محافظة الفيوم، منذ دقائق، هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة، وسط هبوب رياح باردة لليوم الثاني على التوالي في أنحاء المحافظة، وتواصل الأمطار هطولها حتى الآن.

وانخفضت درجة الحرارة بشكل مفاجئ بعد سطوع الشمس في الساعات الأولى من اليوم، في عدة مناطق في  محافظة الفيوم، اليوم الأحد، وبدء الأجواء الشتوية وسط انتشار الغيوم والسحب في سماء المحافظة، وهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة لليوم الثاني علي التوالي، تسبب ذلك في غرق شوارع المدن بمياه الأمطار بعد التخلص منها في اليوم الأول ورفع درجة الاستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة.

 

وسارع رؤساء مجالس المدن بالدفع بالمعدات وسيارات الكسح لرفع المياه من الأماكن والشوارع الرئيسية التي تراكمت فيها المياه.

وتم الدفع بسيارات الصرف والمجلس بمناطق ميدان السواقي وميدان المسلة ومعظم ميادين المحافظة لتسير الطريق أمام السيارات وسحب المياه المتراكمة وتم السيطرة على الموقف.

وأعطى المحاسب أحمد شاكر رئيس مجلس مدينة الفيوم، توجيهاته إلى رؤساء مناطق الأحياء وإدارات الخدمات واللجنة التنفيذية ولجنة الأزمات من الآن وإلى إشعار آخر رفع حالة الاستعداد القصوى بجميع مناطق الخدمات والقري التابعة لرئاسة مجلس مدينة الفيوم، على أن يتم التواصل مع غرفه العمليات بالمجلس لرصد التغيرات والشكاوى، لسرعة حلها وللربط مع غرفه عمليات الديوان العام أولا بأول.