استمرار حبس مسجل بتهمة سرقة مليون جنيه ومصوغات ذهبية في العجوزة

حوادث

ارشيفية
ارشيفية
Advertisements

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس مسجل خطر، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة مليون جنيه و200 ومصوغات ذهبية من داخل شقة موظفة بالعجوزة.

وكشفت تحقيقات نيابة العجوزة، بشمال الجيزة، عن تفاصيل جديدة في سقوط المتهم بسرقة مليون و200 جنيه ومصوغات ذهبية من داخل شقة موظفة بالعجوزة، أن صاحبة الشقة هي وعائلتها كانت مسافرة في ذلك الوقت، فانتهز المتهم (مسجل خطر) عدم تواجدهم، وخطط لسرقة الشقة.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم بعد سرقته للشقة فر هاربًا في سيارة ملاكي، ورصدت كاميرات المراقبة السيارة، وبالكشف علي مالك السيارة، اكتشف أنها ملكًا لأحد أقاربه.

وأفادت التحقيقات، بأن المتهم تردد على عقار الموظفة، تاركًا على باب الشقة ورقة لتحصيل نقود الغاز منتحلًا صفة محصل غاز، وجاء في اليوم الثاني تلاحظ بوجود الورقة على الباب، فعلم أنه لا يوجد أحد بالشقة، فبدأ ليدبر خطه شيطانية لسرقة الشقة، مؤكدًا أن سكانهم مسافرين في هذا الوقت.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم دخل الشقة بعمل "مفتاح مصطنع"، وعثر على مليون و200 جنيه بداخل الشقة، بالإضافة إلى سرقة مصوغات ذهبية عبارة عن (سلسلة ذهبية وأسورة وخاتم)

كانت تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من سيدة تفيد بسرقة شقتها ووجود بعثرة في دولاب ملابسها، وسرقة مبلغ مليون و200 ألف جنيه بمنطقة العجوزة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان.

وتبين أن مرتكب الواقعة مسجل خطر وتسلل إلى العقار، واستولى على الأموال وتمكن رجال المباحث من القبض عليه.