نقيب المهندسين: نحجنا في تنفيذ التحول الرقمي للرعاية الطبية للأعضاء وأسرهم

أخبار مصر

هاني ضاحي نقيب المهندسين
هاني ضاحي نقيب المهندسين
Advertisements

أكد هاني ضاحي نقيب المهندسين، علي أن النقابة قامت بتشكيل لجنة أثناء أزمة كورونا للتواصل مع المهندسين وفي كافة المحافظة وتقديم الدعم اللازم برئاسة الأمين العام السابق رحمه الله وكان له أثر إيجابي كبير، بالأضافة إلي تقديم دعم مالي لمصابي كورونا من المهندسين 5000 جنيها كمساهمة إضافية للعلاج.

وتابع خلال فاعليات الجمعية العمومية العادية المنعقدة الآن بالنقابة العامة برمسيس، أن النقابة نحجت في تنفيذ التحول الرقمي للرعاية الطبية للمهندسين وأسرهم، حيث بلغ عدد المشتركين أكثر من 400 ألف مهندس وأسرهم، حيث تم عمل كارت ذكي صالح للأستخدام لمدة 5 سنوات يتم شحنه سنويا دون الحاجه للحضور للنقابة مراعاة للأعضاء من كبار السن للمشترك مرتبط بكل الجهات الطبية المتعاقد معها وتم تقنية قائمة التعاقدات من الأماكن غير المناسبة، والتعاقد مع كل دور العلاج الطبي الممتازة لتناسب إحتياجات المهندسين وأسرهم.

وواصل النقيب العام، النقابة تواصلت مع وزارة الصحة لعلاج المهندسين علي نفقة الدولة لأمراض مستعصية لا تغطيها الرعاية الصحية بالنقابة.

هذا وبدأت النقابه العامة للمهندسين فاعليات جمعيتها العمومية العادية، بمسرح النقابة العامة بشارع رمسيس، وسجل عدد الحضور حتي الآن ما يقارب 2287 مهندس حتي الآن من المهندسين للمشاركة في جمعيتهم العمومية.

وتعقد الجمعية العمومية العادية لمناقشة السياسة العامة للنقابة وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، واعتماد ميزانية النقابة عن عام 2020، وموازنة النقابة عن عام 2021، وتعيين مراقب الحسابات وتحديد أتعابه، بالإضافة إلى النظر فى الاقتراحات المُقدمة من الأعضاء إلى النقابة وذلك فى المواعيد القانونية قبل انعقاد الجمعية العمومية بأسبوعين على الأقل.