عاجل.. موسيماني يحدد قائمة المُعارين في يناير

الفجر الرياضي

بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي
Advertisements

يتسائل عشاق النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، عن أسماء اللاعبين المُعارين من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد اشتعال المنافسة بين اللاعبين في جميع المراكز.


 موعد حسم موسيماني ملف المُعارين خلال يناير


ويريد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاستقرار على العناصر الأساسية للفريق، خلال الفترة المقبلة،من أجل العمل على التجانس بينهما وتقديم الأداء المطلوب.


بالأسماء.. تعرف على اللاعبين المُعارين من الأهلي في يناير


وكشفت مصادر داخل القلعة الحمراء، على أن موسيماني، سوف يحسم ملف إعارات اللاعبين بعد العودة من معسكر الإمارات المقبل، والذي سيقام أحد يومي الـ6 أو الـ7 من ديسمبر المقبل.


وأكدت المصادر، على أن هناك العديد من اللاعبين طالبوا موسيماني، بمنحهم فرصة الإعارة خلال يناير المقبل، من أجل الحصول على فرصة المشاركة واستعادة مستواهم مرة أخرى.


وأوضحت المصادر، على أن كلًا من «محمد محمود - رامى ربيعة - محمود وحيد»، من أوائل اللاعبين الذين طالبوا موسيماني بالرحيل على سبيل الإعارة خلال يناير المقبل.


وتلقى العديد من لاعبي المارد الأحمر، بعض العروض الخارجية، من أجل اللعب في صفوفهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كان أبرزهم، «حسين الشحات - كهربا - حمدى فتحى».