بيدري يصدم برشلونة

الفجر الرياضي

بيدري
بيدري
Advertisements

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أخبار سيئة لجماهير برشلونة بشأن لاعبه المصاب بيدري وموعد عودته للملاعب.


وأكدت الصحيفية الإسبانية أن بيدري يتعافى بشكل أبطأ مما كان متوقعًا في البداية ولن يعود اللاعب إلى الملاعب حتى عام 2022، حيث من الممكن أن يعود إلى التدريبات في أواخر ديسمبر، لكن لن يتمكن من المشاركة في أي مباراة رسمية حتى يناير.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه يدرك نادي برشلونة أن تعافي لاعب الوسط لم يكن على ما يرام، كما أنه ليس الوحيد الذي يحدث له هذا الأمر حيث انتكس لاعبون آخرون من إصاباتهم.


الاصابات المتكررة في صفوف برشلونة كانت سببا رئيسيا في أنه مع وصول تشافي كانت هناك تغييرات عديدة في المسؤولين عن الاستعداد البدني للفريق الأول والمتعافين.


لعب بيدري ما مجموع 71 مباراة الموسم الماضي. لهذا السبب، في بداية هذا الموسم، قرر كومان منحه إجازة لمدة أسبوعين لتحريره من بعض المواجهات حتى يتمكن من الراحة.


منذ تلك اللحظة جاءت المشاكل في شفائه. وأصيب في المباراة ضد بايرن ميونخ فور عودته وبعد أسبوعين من الغياب أصيب مرة أخرى عندما ظهر مرة أخرى أمام بنفيكا.


اضطر بيدري إلى بدء عملية تعافي جديدة حتى شعر بعدم الراحة في وتره مرة أخرى، ثم تقرر أن يتوقف تمامًا حتى يتعافى من إصابته.


لم يشارك بيدري سوى في أربع مباريات لبرشلونة، اثنان في الدوري والاثنان المذكورين سابقًا في دوري أبطال أوروبا ضد بايرن وبنفيكا.