ارتفاع ضحايا حادث طريق نبروه في الدقهلية إلى 5 أشخاص بينهم طفلة

محافظات

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة
Advertisements

ارتفع عدد ضحايا حادث طريق نبروه تيرة، في محافظة الدقهلية إلى ٤ أشخاص من أسرة واحدة وطفلة، على إثر حادث تصادم سيارة نقل بتوك توك نتيجة السرعة الزائدة.


وكان لقي أربعة أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم وأصيب طفل فى حالة خطيرة نتج عنها وفاتها بعد الحادث بساعات، في تصادم سيارة جامبو بتوك توك كانو يستقلونها على طريق نبروة درين بمحافظة الدقهلية.

جانب من الجنازة 

وتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى مأمور مركز نبروه، بمصرع أربعة أشخاص على طريق نبروة تيرة في حادث تصادم.

جانب من الجنازة 

وانتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل جامبو وتوك توك كان يستقلوه خمس من أفراد عائلة واحدة، نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة فى يد السائق مما ادي إلى اصطدام السيارة بالتوك التوك فى المواجهة مما أدى إلى مصرع أربعة أشخاص، وإصابة طفل في حالة خطيرة وتبين أنهم جميعا من عائلة واحدة.

وتم توجيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، لنقل الجثامين وهم  إسلام محمد سالم، وعمرو السعيد مصطفى، رشا محمد أبو ريا، وشقيقتها منى لمستشفي نبروه العام.

وتحرر عن الحادث المحضر الازم بالواقعة، للعرض على النيابة العامة، وبالفحص تبين أن السيارة النقل كان يستقلها أربعة أشخاص، وتم ضبط ثلاثة منهم بينما هرب السائق عقب الحادث.