تطور جديد في مستقبل ديمبلي مع برشلونة

الفجر الرياضي

ديمبيلي
ديمبيلي
Advertisements

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أنه توجد عروض من أندية الدوري الإنجليزي لأحد نجوم برشلونة الإسباني من أجل الرحيل عن صفوفه في الفترة المقبلة.


وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أنه على الرغم من جهود تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة لإقناع الفرنسي عثمان ديمبلي بأنه سيكون لاعبا مهما للبارسا ويمكن أن يصبح أفضل لاعب في العالم بمركزه لكن يبدو أن أفكار النجم الفرنسي وموسى سيسوكو وكيل أعماله تتجه إلى مكان آخر.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن تشافي يحاول إقناع ديمبلي بالحديث عنه في الإعلام جيدًا أو بالتحدث معه بشكل شخصي كما تواصل إدارة البرسا التفاوض مع سيسوكو.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة قدم عرضا جذابا إلى ديمبلي قدر الإمكان في إطار القدرات المادية الحالية لبرشلونة لكن النجم الفرنسي ووكيل أعماله يعتبرونه عرضا غير كاف بالنسبة لهما.


وألمحت الصحيفة الإسبانية أنه يبدو من الصعب جدًا على ديمبلي الاستمرار في صفوف ببرشلونة نظرًا لاهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يضعه أحد أهم أهدافه بالإضافة إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الذي تقدم بعرض ضخم.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن عرض نيوكاسل يونايتد على ديمبلي راتبا سنويا تبلغ قيمته 15 مليون يورو بجانب 15 مليون مكافأة توقيع لأنه سينضم في صفقة انتقال حر بالإضافة إلى عمولة وكيل أعماله.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن مستقبل ديمبلي يقترب كل يوم إلى الدوري الإنجليزي لكن لا يزال هناك متسع من الوقت أمام إدارة النادي الكتالوني لتغيير المسار والحفاظ على النجم الفرنسي.