الاثنين.. ياسين التهامي يشدو بأجمل الابتهالات بحفل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

الفجر الفني

ياسين التهامي
ياسين التهامي
Advertisements

في احتفالية خاصة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا مساء الاثنين المقبل، يحيي الشيخ ياسين التهامي حفله الغنائي الكبير علي مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

ويقدم "التهامي" مجموعة مميزة من الابتهالات والتواشيح الدينية وسط حضور حشد كبير من جمهوره بقاعة اوبرا مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحضور نخبة من الشخصيات العامة بالاضافة إلى عشاق ومحبي الشيخ ياسين التهامي والذين حرصوا علي التواجد في حفل كامل العدد وحضور. خاص من كافة المحافظات.

 

يذكر أن جامعة مصر للعلوم تقوم في إطار دورها التنويري والثقافي باستضافة نخبة من نجوم الطرب في نصر والوطن العربي في احتفالية خاصة بمسرح الجامعة.

 

وكانت جماعة مصر قد استضافت نجم الجيل تامر حسنى  في احتفالية خاصة بمناسبةاليوبيل الفضي بمرور ٢٥ سنة على إنشاء الجامعة".

 

كما يقدم نجم الجيل تامر حسني  الحفل الضخم الذى من المقرر أن يحيه فى استاد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ٨ ديسمبر المقبل.

 

ويجهز النجم تامر حسنى يوم 8 أغسطس باقة متنوعة ومختلفة من أشهر أغانيه، حيث يحضر لجمهوره مفاجآت ضخمة خلال الحفل الذى يضم العديد من الفقرات المميزة على المسرح والذى يتم تجهيزه من الآن لهذا الحدث الضخم، حيث توفر إدارة الجامعة تجربة شاملة تجمع بين الموسيقى والغناء والعروض التفاعلية الرائعة، إذ يتميز تامر حسنى بتقديمه تجربة متنوعة وشاملة على المسرح أشبه ما يكون بالتجارب العالمية.