طلب مانشستر سيتي يتسبب في فشل رحيل سترلينج إلى برشلونة

الفجر الرياضي

 سترلينج
سترلينج
Advertisements


ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن مانشستر سيتي الإنجليزي طلب الحصول على خدمات أحد نجوم برشلونة الاسباني من أجل السماح برحيل نجمه الإنجليزي رحيم ستيرلنج إلى النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

طلب مانشستر سيتي يتسبب في فشل رحيل سترلينج إلى برشلونة
وأكدت صحيفة الناسيونال الإسبانية أن مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع الاسباني الشاب بيدري جونزاليس نجم خط وسط برشلونة من أجل استغلال مفاوضات برشلونة مع النجم الإنجليزي من أجل محاولة الحصول على خدماته.
وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة يسعى إلى التعاقد مع جناح جديد في ظل الإصابات المتكررة من قبل عثمان ديمبلي وأنسو فاتي بالإضافة إلى إصابة كلا من سيرجيو أجويرو ومارتن برايثوايت.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ماتيو أليماني وصل إلى مدينة مانشستر من أجل المفاوضات على التعاقد مع رحيم ستيرلنج أو أحد الثنائي برناردو سيلفا وفيران توريس.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر سيتي الإنجليزي يرغب في الحصول على ما يقرب من 75 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات سترلينج لكن المات سيتي يسعى لاستغلال الوضع المالي الصعب من أجل التعاقد مع بيدري جونزاليس.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بيدري ظهر في موسمه الأول مع برشلونة في أكثر من 50 مباراة وتوج بجائزة الفتي الذهبي في الموسم الماضي.