اجتماع عاجل في الأهلي لحل أزمة العامري فاروق

الفجر الرياضي

العامري فاروق
العامري فاروق
Advertisements

شهد النادي الأهلي أزمة بعد انتخاب العامرى فاروق نائبا لرئيس مجلس إدارة النادي بعدما خاض لانتخابات بمفرده على مقعد نائب الرئيس ولم يتم طرحه علي الجمعية العمومية لاعتماد فوزه.


وبالتالي تم تجميد موقفه لحين اعتماده من الجمعية العمومية المقبلة بعدما رفضت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات اعتماد فوزه بالتزكية.


وقررت اللجنة القضائية إحالة أمره على الجمعية العمومية المقبلة للنادى الأهلي.

 

حل أزمة العامري فاروق
ومن المقرر أن يدرس مجلس ادارة الأهلي الجديد برئاسة محمود الخطيب، هذه الأزمة في اول اجتماع له لحسم مصير العامري حيث تتجه النية لعقد جمعية عمومية غير عادية وطرح فوزه علي الاعضاء لاعتماده فوزه لتفادي ايقاف واستبعاد العامري عاما كاملا في حالة الانتظار لعقد اجتماع للجمعية العمومية.


وياتي تفكير الخطيب في حل ازمة العامري عبر الدعوة لاجتماع، من أجل تفادي انتظار العامري فاروق سنة كاملة وهو مجمد من مجلس الإدارة.


وكانت مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة برئاسة سيد حزين، مدير المديرية أعلنت أن العامري فاروق المنتخب نائبا لرئيس النادي الأهلي سيظل معلقا بناء علي ما اعلنته اللجنة القضائية المشرفة علي الانتخابات وبناءا علي نص المادة 43 /2 في لائحة النادي الأهلي الخاصة التى نصت علي أنه في حالة وجود أي عضو مرشح علي منصب في الانتخابات فلا يتم اعتماد فوزه بالتزكية مباشرة الا في حالة حصوله علي موافقة 25 % من اعضاء الجمعية ممن لهم حق التصويت بالإضافة لطرحه علي الجمعية العمومية لاعتماده والموافقة عليه كشرط لاعتماد فوزه رسميا وانضمامه للمجلس الجديد.